وفد سفارة تايلاند يزور مركز تعليم اللغة العربية

زار  مركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها اليوم الاثنين الموافق 8-9-2013 وفد من سفارة تايلاند بجمهورية مصر العربية مكون من نائب وزير التعليم التايلاندي سوبساركول كومونج و الدكتورة سامرجيت […]

زار  مركز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها اليوم الاثنين الموافق 8-9-2013 وفد من سفارة تايلاند بجمهورية مصر العربية مكون من نائب وزير التعليم التايلاندي سوبساركول كومونج و الدكتورة سامرجيت سكرتير أول السفارة ولفيف من مسئولي الطلاب بالسفارة ،كان في استقبالهم  د. محمد حسان عوض رئيس المركز  والدكتور محمود عبده أحمد فرج مدير عام المركز ود.رحاب زناتي مدير إدارة التعليم بالمركز و المهندس محمد عبد الغفار مدير إدارة تكنولوجيا والمعلومات والمدير الإداري للمركز .

أوضح الوفد تفهمهم للوضع في مصر وأن طلاب تايلاند لم يتأثروا بالأوضاع التى تمر بها مصر وهو ما كان واضحاً فى ردود أفعال أولياء الأمور .

من جانبه قام  مدير المركز  بتعريف الوفد بالمركز وعن البرامج الخاصة به ،مؤكداً  أن المركز على استعداد كامل لتسهيل مواعيد الطلاب حسب رغباتهم

وتحدث المهندس محمد عبد الغفار عن التعليم عن بعد وكيفية تفعيله، وأوضحت هدير عبد الفتاح رئيس فرع التسويق بالمركز عن كيفية استيعاب المركز لطلاب البرامج الخاصة وأيضا أوضحت  ياسمين يحيى رئيس شئون الطالبات بأن أعداد الطلاب كانت في العام الماضي  457 طالب وطالبة.

و تجول الوفد في المركز وتعرفو على الفصول الدراسية وتحدثوا مع  الطلاب التايلانديين ،وأشادوا بمستوى الطلاب و بإدارة المركز .