رئيس جامعة الأزهر يتابع سير العملية التعليمية لطلاب المرحلة النهائية بمركز الشيخ زايد ويشيد بمستواهم

التقى أ.د/ محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر – نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، طلاب المرحلة النهائية الدارسين بمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، عبر البث المباشر على تطبيق “zoom”، في إطار حرصه الشديد على متابعة سير العملية التعليمية بمركز الشيخ زايد.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الجامعة مستوى الطلاب الدارسين من مختلف الجنسيات، وأشاد بمستوى الطلاب وما وصلوا إليه من تقدم في دراسة اللغة العربية، وبما يقدمه مركز الشيخ زايد من إمكانات في ظل جائحة كورونا التي يمر بها العالم، ورحب بهم في جامعة الأزهر وبدراستهم، ووعدهم بتذليل كافة الصعاب والمعوقات التي تقف أمامهم.

وفي نهاية اللقاء قدم الطلاب الشكر الجزيل لفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر – رئيس مجلس إدارة المنظمة، ولفضيلة أ.د/ محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر ، على ما يقوم به من جهد كبير لتذليل الصعاب للطلاب الوافدين الدارسين بالجامعة، ولإدارة المنظمة ومركز الشيخ زايد على ما يقدمونه من جهود تسهم في رفع مستوى الطلاب وتأهيلهم للالتحاق بجامعة الأزهر الشريف.

جاء ذلك بحضور السيد أسامة ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، وأ.د/ عبد الدايم نصير، مستشار شيخ الأزهر – الأمين العام للمنظمة.