تم اليوم إفطار جماعي للوافدين، وختمة للقرآن الكريم بمنظمة خريجي الأزهر

تم اليوم إفطار جماعي للوافدين، وختمة للقرآن الكريم بمنظمة خريجي الأزهر. تحت رعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد محمد الطيب – شيخ الأزهر، ورئيس مجلس إدارة المنظمة […]

تم اليوم إفطار جماعي للوافدين، وختمة للقرآن الكريم بمنظمة خريجي الأزهر.

تحت رعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد محمد الطيب – شيخ الأزهر، ورئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، تقيم المنظمة حفلها السنوي للإفطار الجماعي لطلاب مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وكعادتها في كل عام، تنفذ المنظمة برنامجا للحفل يبدأ بكلمة للمنظمة تم العرض فيه أهمية هذا الاحتفال، الذي يعد باعثا رئيسا من بواعث التواصل بين الطلاب على اختلاف جنسياتهم ؛ إذ ينتمي هؤلاء الطلاب والطالبات لأكثر من 50 جنسية في العالم منها دول: (افريقية واوربية واسياوية).
هذا اللقاء يجسد بدوره أواصر المحبة بين الطلاب وبعضهم بعضا، وبين الطلاب وأساتذتهم ومسئوليهم، إذ يحرص ممثلو المنظمة والمعلمون وممثلو الطلاب على التواجد إلى جوار الطلاب في هذا الاحتفال، كما أنه يجسد الدور الذي يقوم به الأزهر لخدمة الوافدين عبر تاريخه.
ومن الجدير ذكره أن المنظمة تقيم هذا الحفل للعام الثامن على التوالي، وتبذل المنظمة قصارى جهدها في خدمة هؤلاء الطلاب؛ ليكون كل طالب منهم بمثابة سفير للإسلام حول العالم.

وبهذا المناسبة الطيبة تتقدم المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بأرق التهاني والتبريكات لفضيلة الإمام الأكبر، ولجميع منسوبي المنظمة على اختلاف فروعها حول العالم، ولكل منتسبيها من الطالبات والطلاب، داعين المولى سبحانه وتعالى أن ينشر السلام والاطمئنان في ربوع العالم.