قافلة منظمة خريجى الأزهر بأسوان تزور قرية الأعقاب لتقديم المساعدات ..ونصر النوبة تستقبل الطبية

قافلة منظمة خريجى الأزهر بأسوان تزور قرية الأعقاب لتقديم المساعدات ..ونصر النوبة تستقبل الطبية ======== زار أعضاء قافلة المنظمة العالمية لخريجى الأزهر التي تضم ممثلين للمنظمه وعلماء الأزهر الشريف وشباب […]

قافلة منظمة خريجى الأزهر بأسوان تزور قرية الأعقاب لتقديم المساعدات ..ونصر النوبة تستقبل الطبية
========

زار أعضاء قافلة المنظمة العالمية لخريجى الأزهر التي تضم ممثلين للمنظمه وعلماء الأزهر الشريف وشباب القبائل العربيه من المحافظات الحدوديه ومحافظات الجمهورية ،في يومها الرابع بمحافظة أسوان، قرية الاعقاب ،حيث قامت القافله بتوزيع كميات جديدة من الدفعة الثالثه للمساعدات الغذائية والكسائية لـ 500 من الأسر الأكثر احتياجاً ، بتوجيه من فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس المنظمه،والمقدمه من بيت الزكاة والصدقات المصري.

وفي سياق متصل وصلت القافله الطبيه من الأزهر الشريف إلى مستشفي نصر الوبة لتقديم التيسيرات الطبيه للأهالي .

وقال الشيخ محمد العبد، مسؤول القوافل الطبية والإغاثية بالأزهر الشريف، إن القافلة الطبية، التي ضمت 23طبيبًا، حظيت بإقبال كبير من أهالي محافظه أسوان ، حيث تقدم الخدمات الطبية المتكاملة لمدة خمس أيام ، من كشف طبى وتقديم العلاج المناسب وإجراء العمليات الجراحية مجانًا.
كما أكد الأستاذ أحمد التوني المشرف العام علي قافله منظمه خريجى الأزهر عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية من أهالي قرى ومراكز ونجوع أسوان الذين يتشوقون لمنبر الوسطيه والاعتدال الأزهر الشريف ، ونقلو تحياتهم وشكرهم الشديد لفضيلة الإمام الأكبر علي إرساله القافله وحرصه ان تصل لمستحقيها.