رئيس جامعة الأزهر الأسبق يثري الأجواء الأكاديمية بماليزيا بحضوره

رئيس جامعة الأزهر الأسبق يثري الأجواء الأكاديمية بماليزيا بحضوره ، إذا انتعشت الأجواء الأكاديمية الماليزية بفعاليات الوسطية والاعتدال التي تمثلت في نشاطات المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في أثناء زيارة رئيس […]

رئيس جامعة الأزهر الأسبق يثري الأجواء الأكاديمية بماليزيا بحضوره ، إذا انتعشت الأجواء الأكاديمية الماليزية بفعاليات الوسطية والاعتدال التي تمثلت في نشاطات المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في أثناء زيارة رئيس جامعة الأزهر الأسبق والمستشار العلمي للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الأستاذ الدكتور إبراهيم صلاح الهدهد لماليزيا.
وكان من أهم تلك الفعاليات زيارة فضيلته لجامعة السلطان عبد الحليم معظم شاه الإسلامية العالمية بولاية قدح بماليزيا، وسط ترحيب وسط حشد كبير من الحاضرين من هيئات التدريس بالكليات والطلبة والطالبات ومسؤولي التعليم والشؤون الدينية بحكومة ولاية قدح. اذ وصل عدد الحضور الى 3000 ثلاثة آلاف حاضرا.
وتحدث فضيلته للحاضرين عن أهمية نشر العلوم واكتسابها بالحكمة، وأهمية الجامعات الإسلامية في خلق جيل متميز من علماء الأمة، وألقى داتؤ الأستاذ الدكتور فخر الدين رئيس الجامعة كلمة الترحيب بفضيلته وقدم لفضيلته الهدايا التذكارية.