المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع مطروح تعلن مساندتها ودعمها الكامل للقوات المسلحة

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع مطروح تعلن مساندتها ودعمها الكامل للقوات المسلحة. ——– أعلنت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع مطروح ، اليوم الاثنين، بياناً رسمياً ، لدعمها الكامل لخطة المجابهة […]

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع مطروح تعلن مساندتها ودعمها الكامل للقوات المسلحة.
——–
أعلنت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر فرع مطروح ، اليوم الاثنين، بياناً رسمياً ، لدعمها الكامل لخطة المجابهة الشاملة، التي أعلنتها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية في سيناء الحبيبة وفي غيرها من أنحاء الجمهورية.
وقال البيان: إن مصر تخوض معركة مصيرية مع جماعات إرهابية، تستهدف أمنها ووحدتها وتسعى لنشر الفوضى فى ربوعها، جماعات تحمل أفكارا منحرفة ومناهج فاسدة تسوغ لها ما تقوم به من إجرام وتخريب واستباحة دماء بريئة .
وأن هذه العناصر ما هي إلا أفراد مدفوعين وممولين من الخارج لنشر الخراب والعنف والدمار والفتن في كل مكان وفي مختلف ربوع الوطن،وتفتيت المنطقة العربية ولأطماعهم الخبيثة في إحتلال أرض” الفيروز”، وهدم الدولة المصرية وأن ما تقوم به قواتنا المسلحة من عمليات عسكرية في سيناء ما هي إلا تعبير عن نبض الشارع المصري الذي يرفض الإرهاب ويرفض أن تكون مصر وشعبها مسرحا للإرهاب العالمي .
لذا وجب علينا التكاتف والوقوف صفا واحدا تأييدا ومساندة لقواتنا المسلحة وقوات الشرطة وكافة مؤسسات الدولة ضد هذه التنظيمات الإرهابية ومن يعاونها من أصحاب الأجندات الخارجية والتنظيم الإخواني الإرهابي للقضاء عليهم وإنقاذ وطننا الغالي .